تجميعة تصميمات نصرة النبي ﷺ (ج4) 30 تصميم للأطفال

[box type=”shadow” align=”” class=”” width=””]مع الجزء الرابع من مجموعة تصميمات وبطاقات دعوية للأطفال تعرض معلومات حول النبي ﷺ وسيرته، كما توضح بعض حقوقه علينا ونحو ذلك، بأسلوب مبسط ورسومات رائعة محببة للأطفال.
يأتي ذلك ضمن مجموعات تصميمات نصرة النبي ﷺ من فريق مصلحون.[/box]

قدمنا لكم من تصميمات نصرة النبي ﷺ الجزء الأول والثاني والثالث بفضل الله، واليوم نقدم الجزء الرابع، وهو خاص بالأطفال كالجزء السابق ليكون لهم نصيب وافر من تصميمات نصرة النبي ﷺ والتعريف به.

الجزء الأول: تجميعة تصميمات نصرة النبي ﷺ 70 تصميم.

الجزء الثاني: تجميعة تصميمات نصرة النبي ﷺ 100 تصميم.

الجزء الثالث: تجميعة تصميمات نصرة النبي ﷺ للأطفال 40 تصميم.

والآن يتوفر الجزء الرابع من بطاقات نصرة النبي ﷺ للأطفال بنسخة النشر الإلكتروني للمواقع و منصات التواصل الاجتماعي وتطبيقاتها، حيث تمتاز بجودة عالية وأبعاد وحجم مناسب للنشر السريع.

أيضًا يتوفر هذا الجزء من تصميمات نصرة النبي ﷺ بنسخة الطباعة الورقية، سواء للطباعة المنزلية أو غيرها، حيث تمتاز بأبعاد كبيرة و جودة عالية جدًّا، ونظام لوني مجهز خصيصًا للطباعة.

ونحن في فريق مصلحون إذ نوفر للمتابعين الكرام هذه البطاقات الدعوية فنحن ندعو الجميع لتحميلها والاطلاع عليها والمساعدة في نشرها بشتى الطرق الممكنة نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم، وقيامًا ببعض حقه علينا.

وننوه بأن حق نشر هذه المواد مكفول للجميع بشرط نشر المصدر مباشرة، أو نشر الصور بشكل فردي من خلال الرسائل والمنشورات، مع عدم إجراء أي نوع من التعديلات على التصميمات بعد تحميلها، كما هو مذكور في شروط استخدام الموقع.